tel: ‎0038730501401 - mob: ‎0038761651301
e-mail: zturizam@gmail.com | ARABIC: EMAIL: sijaha2016@gmail.com

جزر يوتانوفي – جوهرة مخفية في بيهاتش.

جزر جوتانوفي في بيهاتش أصبحت معروفة الآن للجميع. يرغبون في رؤيتها وزيارتها والاستمتاع بجمال لا يوصف. لكن القليل من الناس يعرفون أنه بالإضافة إلى جمال جزر جابودسكي والمتنزه الوطني الونا، هناك أيضًا جزر الحب وجوتانوفي في بيهاتش.

تتشابك نهر الونا بمجراه الضحل مع اليابسة لتشكيل العديد من الجزر في ظل الأشجار، على مساحة تبلغ 8 آلاف متر مربع. لولا صيادو الأسماك الرياضيون من جمعية الونا، ربما لم يكن لدينا أي فكرة عنهم.

زارت الهيئة السياحية لمدينة بيهاتش، بالتعاون مع اللجنة الإشرافية للهيئة السياحية، موقع جزر جوتانوفي خلال عطلة نهاية الأسبوع للتحقق من الأعمال التي تمت بوساطة تبرعات IPSIA BIH التي تم تنفيذها بناءً على اتفاقية موقعة بين جمعية صيادي الأسماك “أونا”، والهيئة السياحية لمدينة بيهاتش، ومنظمة IPSIA BIH.

“إن جمال الجنة الطبيعية للجزر الطبيعية التي تقع بالقرب الشديد من وسط بيهاتش والإمكانيات الحالية، يجب أن يجعلها متاحة للمواطنين وزوارنا لتصبح هذه الموقع واحدة من الوجهات التي لا يمكن تفويتها والتي سيتم زيارتها بكل سرور”، ذكروا من الهيئة السياحية، مضيفين أن هذا الموقع يمكن أن يكون واحدة من أجمل العروض السياحية في بيهاتش.

 

About the Author

Leave a Reply

*

Call Now Button